منافس جديد يريد التعاقد مع نجم برشلونة الإسباني

الثلاثاء 31 مايو 2022 | 11:05 صباحاً
كتب : مروان العمري

اتضح أن جافي نجم برشلونة ليس ليفربول فقط من يريد التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وذلك مع قرب اللاعب من الرحيل عن البارسا.

وبات جافي محط أنظار الكثير من الأندية الأوربية العملاقة، بعد الأداء المميز الذي ظهر به نجم “لا ماسيا” مع البارسا مؤخراً، لذا يسعى البلوجرانا إلى تأمين عقده خوفًا من الرحيل.

وأكدت تقارير صحفية ان نادي مانشستر يونايتد إنضم لسباق التعاقد مع اللاعب ويريد الظفر بخدماته لكي يدخل في مشروعه عناصر متميزه وقوية مثل نجم كتالونيا، ويريد الريدز أيضاً فعل ذلك.

حيث أكدت مصادر ومنها الصحفي الموثوق أكرم كونور أن الشياطين الحمر يراقب عن كثب موقف جافي في برشلونة ويتطلع لضمه، ويمني مانشستر يونايتد نفسه بالتعاقد مع لاعب شاب في وسط الملعب بعد تأكد رحيل بول بوجبا عن النادي عقب انتهاء الموسم المنصرم، لعدم الاتفاق النهائي بين الطرفين على تحديد التعاقد حتى الآن وقربه من الرحيل نهائيا بدون مقابل.

وأوضحت التقارير من قبل أن جافي يريد تجديد عقده مع برشلونة لأطول مدة ممكنة، كون أن النجم الشاب يملك محبة كبيرة لبرشلونة وللجماهير، في كامب نو.

وألمح بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي من قبل بأهمية التعاقد مع لاعب مثل جافي في مركز وسط الملعب، علماً بأن العملاق البافاري كان على تواصل مع بيدري نجم وسط برشلونة الآخر، لكن الأخير رفض الخروج من البارسا.

اقرأ أيضا