برشلونة يحاول التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

الاربعاء 01 يونية 2022 | 11:29 مساءً
كتب : مروان العمري

تستمر المعركة على ضم البولندي الطائر روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني إلى ملعب لاماسيا.

وفي ظل قوة وشراسة المنافسة بين ميونخ والكتالوني على ضم نجم البافاري، من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

ويريد الأحمر الألماني إجبار البولندي على اللعب للبار منشن بالموسم المقبل، حتى نهاية عقده في يونيو 2023، ومن ثم الرحيل بشكل مجاني.

البلو جرانا يصطاد في بحر البايرن، ووفقاً لشبكة سبورت 1 الألمانية فإن الصراع بين عملاق ألمانيا ونظيره الإسباني يستمر في ملف آخر بخلاف صفقة ليفا، حيث يتصارع الثنائي في عدة اتجاهات على مستوى الشباب، من بينها صراع للظفر بتوقيع جوهرة تركيا، كنعان يلديز، الذي يبلغ من العمر 17 عاماً.

ويرتبط النجم التركي بعقد مع النادي الألماني ينتهي في 30 يونيو، ويسعى الأحمر والأزرق بالفعل وتواصل مع أقرب الناس من اللاعب، الذي رفض محاولات الفريق البافاري من أجل ربطه بعقد جديد.

وبدء أبناء تشافي في الاستسلام وتقبل الأمر الواقع لعدم رغبة النجم التركي، في تجديد العقد، ولذلك تعاقد مع لوفروا زفوناريك، البالغ من العمر 16 عاماً، مقابل 1.8 مليون يورو، لسد ثغرة رحيل اللاعب التركي المحتملة في فريق الشباب.

وينتظر رد كنعان على عرضه وفي نفس الوقت يحاول بايرن ميونخ رد الضربة له، حيث تعاقد مع قلب الدفاع، إيكر كوردوبا، والظهير الأيسر، آدم أزنو، علماً بأن عقد الثنائي مع برشلونة ينتهي في آخر يونيو الجاري.

اقرأ أيضا