الأربعاء القادم.. انطلاق عرض مسلسل الثمانية للنجم آسر ياسين

السبت 04 يونية 2022 | 02:48 مساءً
كتب : سعاد محمد

تبدأ منصة شاهد vip عرض مسلسل الثمانية، بطولة آسر ياسين يوم الأربعاء المقبل، ويتكون العمل من 8 حلقات.

ويعرض مسلسل الثمانية يوم الأربعاء المقبل، عبر منصة شاهد vip،في تمام الساعة الـ11 مساء بتوقيت القاهرة، والـ 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

ويخوض بطولة مسلسل الثمانية، العديد من النجوم منهم خالد الصاوي، ريم مصطفى، منذر رياحنة، محمود البزاوي، محمد علاء، نورا شعيشع، عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني، وسمر جابر، وتأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

ويلعب الفنان خالد الصاوي في مسلسل الثمانية، دور ناصر المنشاوي، رجل أعمال شرير، يعمل في مجال الاستيراد والتصدير، ويحاول أن يقتل كل من يدخل معه في خلاف أو خصومه، وتلاحقه الشبهات وشكوك رجل الشرطة.

أما ريم مصطفى تلعب شخصية مركبة مليئة بالتفاصيل، ويعد هذا المسلسل هو العمل الثاني الذي يجمعها بالفنان آسر ياسين بعد مسلسل سوتس بالعربي.

يذكر أن الشركة المنتجة لـ مسلسل الثمانية، قد طرحت مؤخرا الإعلان الدعائي للعمل المنتظر عرضه يوم الأربعاء المقبل، وعلق آسر ياسين على الفيديو الدعائي عبر حسابه بموقع إنستجرام قائلا: "الثمانية ‏مسلسل من تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ".