رفض يجوزهم قتلوه.. نص إحالة سيدة وابنتها وخطيبها للمحاكمة الجنائية

الاحد 05 يونية 2022 | 03:57 مساءً
كتب : علياء طارق

ننشر لكم في السطور التالية نص إحالة سيدة وابنتها وخطيبها، للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بقتل الأب وحرق جثته بعد إلقائها في القمامة بمنطقة الهرم، في القضية رقم 3825 لسنة 2022 جنايات قسم الهرم.

وشمل نص قرار الإحالة اتهام النيابة العامة لكلا من: ( "م. س" نجلة المجنى عليه 29 عامًا، ربة منزل) ، و("إ. ا" خطيب الأولى 31 عامًا، سائق)، و("ن. ش" 52 عام، ربة منزل، زوجة المجني عليه)، لأنهم قاموا في 13/ 9/ 2021 بقتل المجني عليه "س.أ"، عمدًا مع سبق الإصرار، إذ نشب بينهم خلاف لرفضه زواج الثاني من كريمته المتهمة الأولى، فأجمعوا أمرهما على الخلاص منه وازرتهم في ذلك زوجة المجني عليه المتهمة الثالثة، بدائرة قسم الهرم محافظة الجيزة.

وأضاف قرار الإحالة أنهم عقدوا العزم، وبيتوا النية على قتله، ورسموا لذلك مخططًا مُحكمًا قسموا فيه الأدوار، بدأ بترك الثالثة لباب المسكن مشرعًا ليتمكن الثاني من الدلوف، تلاه إعداد سلاح الجريمة (ماسورة حديدية) وتحينوا الفرصة حيث المجني عليه أمن في منزله مستغرقاً في سبات عميق، فدلفوا غرفة نومه وسدد له الثاني ضربة قاسية بما أحرزه من أداة --سالفة البيان- صوب رأسه فاستفاق مدافعًا عن نفسه ممسكًا بتلابيب المتهم الثاني فتناولت الأولى الأداة وعاجلته بعدة ضربات بأنحاء جسده، واستلت سلاح أبيض (سكين) وسددت إليها عدة طعنات، إبان تواجد المتهمة الثالثة على مسرح الأحداث، قاصدين من ذلك بلوغ غايتهم وإزهاق روحه؛ فحدثت إصابته التي أبانها تقرير الصفة التشريعية؛ والتي أودت بحياته.