أول تعليق من والد الأطفال ضحايا القتل على يد والدتهم بالدقهلية: لا أعلم سبب ما فعلته ولا يوجد أي دفع للقتل

الاثنين 06 يونية 2022 | 01:59 مساءً
كتب : شيماء العدل

قال محمد أحمد متولي والد الأطفال الثلاثة ضحية قتل والدتهم بقرية ميت تمامة مركز منية النصر في محافظة الدقهلية: "زوجتي كانت طبيعية جدا ولم تعاني من أي أمراض نفسية وأولادي لا يعانون من أي أمراض سواء توحد أو غيره ولكن الطفل الكبير أحمد ذو ال 10 سنوات كان يعاني من تأخر في الكلام، وذلك بسبب ظروف معيشتنا خارج مصر ومع اختلاطه بالأطفال أصبح يتحسن كثير وكان من أشطر الأطفال بالمدرسة وكان يشيد به المدرسين ومحفظى القرآن".

وأضاف الأب:" لا أعلم لماذا فعلت زوجتي ما فعلته، فهي على أخلاق عالية جدا ومطيعة جدا وكانت مهتمة بي وبأطفالها ، وأنا أترك الأمر للقضاء وللطب النفسي لتوضيح حقيقة ما إذا كانت تعاني من مرض نفسي أو لا لكي

أرتاح ".

وأكد والد الأطفال:" أن آخر مكالمة بينه وبين زوجته كانت قبل قتل الأطفال مساء ليلة الواقعة ولم يكن هناك أي مشاكل ولا دافع لقتل أطفاله ".

وأشار:" أنا لا أعرف عن حالتها أي شيء حتى الآن ولم أراها بعد واقعة القتل ولم أستطيع أن أراها بعد ما فعلته وكل ما أتمناه أن تدعو لي بالصبر والسلوان".

ضحايا الدقهلية

الجدير بالذكر أن تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف غموض العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين داخل منزلهم بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، ووصول والدتهم "مصابة بجروح متفرقة" نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها ولا يمكن استجوابها .

بالفحص تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها ، شهرين "متوفيين" ، وبكل منهم أثار "جروح" وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء .

كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذي يعمل بالخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة ،بما يدل على اهتزازها النفسي ، وجارى استكمال الفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

ضحايا الدقهلية

كانت مديرية أمن الدقهلية تلقت إخطارا بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة ، تم نقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها تم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة تدعى حنان م. ا. 30 سنة خريجة كلية تربية قسم لغة عربية متزوجة من محمد أحمد متولي 33 سنة يعمل بالسعودية ومقيمان بمنطقة المكبس بقرية ميت تمام، وتم العثور على جثث أبناؤه الثلاثة مزبوحين داخل المنزل وهم أحمد 10 سنوات،وأنس 5 سنوات، سمية 3 شهور ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

ضحايا الدقهلية

اقرأ أيضا