الأهلي يسابق الزمن لتجهيز مستندات مؤتمر كشف حقائق نهائي أفريقيا

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 06:41 صباحاً
كتب : احمد جاهين

يضاعف مسئولو الأهلي استعداداتهم لتجهيز العديد من المستندات والأوراق المهمة التى سيتم عرضها فى المؤتمر الصحفي السبت المقبل لكشف العديد من الحقائق والأمور الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا، الذى أقيم يوم 30 مايو الماضي بالمغرب أمام الوداد وخسره الأهلي بثنائية نظيفة.

الخطيب يدعوا لعقد اجتماع السبت المقبل

ويعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل؛ لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي بالمغرب، ووجه النادي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية، وغيرها لحضور المؤتمر.

وفرط فريق الأهلي في لقب دوري أبطال أفريقيا الذي حققه الموسمين الأخيرين، بعد الهزيمة من الوداد المغربي بثنائية دون رد فى اللقاء الذى أقيم مساء الاثنين على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب.

مكافأة الأهلي في دوري الأبطال

ويحصد فريق الأهلي جائزة مالية قدرها (1.25 مليون دولار) بما يعادل 23 مليون جنيه مصري مقابل الحصول على المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد خسارته من الوداد المغربي بهدفين دون رد في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفقد الأهلي فرصة الحصول على جائزة مالية قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكي، كمكافأة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته من الوداد المغربى، كما خسر الأهلي مكافأة المشاركة في السوبر الأفريقي، والتي تتراوح من 200 ألف دولار للبطل إلى 150 ألفا للوصيف، بالإضافة إلى ذلك خسر الأهلي مكافأة كأس العالم للأندية، والتي تبلغ أقل قيمة لها مليون دولار أمريكي بالنسبة لصاحب المركز السادس.

اقرأ أيضا