مركز شباب النويره غرب بني سويف يكرم حفظة القرآن الكريم

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 10:26 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

نفذ مركز شباب النويرة التابع لإدارة شباب أهناسيا، غرب محافظة بني سويف، الحفل الختامي لتكريم الفائزين في المسابقة الدينية الكبرى لحفظ القرآن الكريم والتي تم تنفيذها ضمن أنشطة وفعاليات المركز.

حضر الحفل كل من: المحاسب نشأت معبد رئيس مركز ومدينة أهناسيا وعلي حماد نائب رئيس المركز ، ورئيس مجلس قروي النويرة احمد عصمت وعماد سعد مدير إدارة الشباب والرياضة باهناسيا ورئيس مجلس إدارة شباب النويرة احمد كمال سعد ،وفضيلة الشيخ محمد محمد يوسف ممثل بمديرية الأوقاف والعديد من الشخصيات العامة ورموز القرية.

جدير بالذكر أنه تم تنفيذ المسابقة بمشاركة 150 مشارك من أعضاء المركز وتم تقسيم المسابقة إلى 7 مراحل بداية من حفظ القرآن كاملا ومرحلة نصف القران يليها مرحلة ربع القرآن ثم حفظ أربعة أجزاء مرورا بحفظ الثلاث أجزاء وأخيرا مرحلة حفظ جزء واحد من القرآن الكريم وذلك لتشمل المسابقة جميع الفئات وتراعى الفروق الفردية بين المشاركين.

والجدير بالذكر أن مركز شباب النويرة ينظم الحفل للعام الثاني عشر على التوالي داخل جدران مركز شباب النويرة وكل عام يتطور عن ما قبله.

وتم تسليم الفائزين هدايا عينية كالمصاحف القيمة وهدايا مادية وعينيه، في احتفالية شارك فيها جموع من أهالي القرية، وأيضاً، تم تكريم الشيوخ المحفظين.

اقرأ أيضا