فاتك الليلة.. عضة كلب رحمة حسن في منطقة حساسة.. وانهيار سعد لمجرد على الهواء

الاربعاء 08 يونية 2022 | 02:27 صباحاً
كتب : احمد جاهين

كشفت الفنانة الشابة رحمة حسن، تعرضها لحادث بعد قيام كلب ضخم بالهجوم عليها وقام بعضها، وذلك عبر حسابها الخاص على "انستجرام".

وأوضحت رحمة: "إمبارح الساعة ١١ بليل كنت نازلة أجيب حاجة من السوبر ماركت جمب البيت، كنت ماشية علي الرصيف وكان في عربيه بتركن جمبي عادي، فجأه الباب اتفتح ولقيت كلب جيرمن شيبرد بيهجم عليه بكل قوته".

وتابعت: "طبعا حاولت أجري لكن للأسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني على الأرض، حاولت أقوم وأجري وصاحبته حاولت تشده، بس فك الليش بتاعه وعضني عضه كبيرة وغويطه بنابه في منطقة حساسة".

انهيار سعد لمجرد على الهواء

تصدر أسم الفنان المغربي سعد لمجرد، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تصريحاته خلال حلوله ضيفًا على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا المذاع عبر شاشة MBC1.

وقال "لمجرد" ردًا على سؤال عن إحساسه بالغناء مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، اَخرهم إليسا رد قائلا:"شرف ليا أني غنيت مع إليسا وفخور بغنائي معاها، وكل اللي غنيت معهم حتى الآن كان عندي معهم هذا الإحساس قبل الشهرة، أستاذ صابر الرباعي، إليسا، ريد وان، مين ثاني حتى محمد رمضان، فمحمد رمضان ملعلع".

وخلال اللقاء، انهار "لمجرد" من البكاء بسبب عرض صورة لوالده الفنان البشير عبده، وقال إنه يعتبر والده قدوته وأهم شخص في حياته، وقد تعلم منه الكثير.