تصريحات زوجه موسيماني تشعل الأجواء في الأهلي .. تفاصيل

الاربعاء 08 يونية 2022 | 05:14 مساءً
كتب : حازم محمد

ظهر موسيماني، صباح اليوم على شاشة قناة جنوب إفريقية، واستفرد مطولاً في الحديث عن عدم تحبيظه لفكرة مطالبته بالفوز في جميع اللقاءات التي يخوضها مع النادي، وكذلك عن الضغوطات والتوقعات المفروضة عليه من جانب إدارة النادي الأهلي وجماهيره.

كما يرى موسيماني أن النادي يتأثر بحديث السوشيال ميديا، وعليه هو الآخر أن يرخض لمتطلباتهم وإلا انتقدوه في كل مرة.

حديث موسيماني، لم يروق لإدارة النادي، وأكد على هذا الكلام أحمد حسن لاعب الأهلي السابق، والذي نشر "منشور" عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتباً " غضب ضد موسيماني واتجاه لفسخ عقده بعد تصريحاته هو وزوجته ضد جماهير النادي ومجلس الإدارة".

لم يكتفي موسيماني بالتصريحات التي أدلاها، ولكن في نفس التوقيت قامت زوجته ووكلية أعماله في ذات الوقت مويرا، بتصريحات ضد مجلس الإدارة، حيث أبدت غضبها من النقد الدائم الذي يطول موسيماني، بالرغم من النجاحات التي قام بها مع الفريق.

ووصلت تصريحاتها والتي نقلتها صحيفة" sowetanliv، مؤكدة على أن موسيماني يتعرض للنقد اللاذع منذ وصوله للقاهرة، وهذا الأمر تراه محبطاً خاصة في حالة زوجها والذي حقق العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي".

وتابعت " ليس كل الجماهير تنتقده، وهناك جاهيره تدعمه وتسانده، ولكن ليس هناك تفسير لمن يضع أخبار تُعجل برحيله عقب كل مباراة

اقرأ أيضا