أحمد كشري: إبراهيم عادل كلمة السر في مباراة مصر وأثيوبيا

الخميس 09 يونية 2022 | 10:04 صباحاً
كتب : مروان العمري

تحدث نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أحمد كشري عن المواجهة الذي ينتظرها المصريين وهي مواجهة المنتخب الوطني مع نظيره الإثيوبي وهي في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

والتي ستلعب اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسيقام اللقاء على ملعب مالاوي.

وقال كشري عبر راديو أون سبورت إف إم في برنامج كيك أوف الذي يقدمه "أحمد خيري"، ونحتاج إلى الاستحواذ على الكرة، في مباراة إثيوبيا، ومحاولة ضربهم في الخلف، من خلال استغلال سرعات الخط الأمامي، وأعتقد أن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، ورقة يمكن الاستفادة بها، حيث أرى أن الطريقة الأنسب، هي الاعتماد على لاعبين مهاريين في منتصف الملعب.

وأكمل، المدرب إيهاب جلال كان متوترا جداً في مباراة غينيا حيث ظهرت عليه ذلك عندما كان يقف على التراك متابعاً للقاء السابق، ويجب أن نصبر عليه وندعمه لكي ينجح في هذه التجربة.

واختتم: أتمنى أن لا يختلف المدرب عن الشكل الذي كان يقدمه مع مختلف فرق الدوري الممتاز، وأخرها بيراميدز الذي وصل معه لنصف نهائي الكونفدرالية.

وحقق المنتخب الوطني، فوزا مهما في الجولة الأولى للتصفيات، على حساب غينيا بهدف دون رد، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بالتصفيات.

اقرأ أيضا