مفاجأة من العيار الثقيل .. برشلونة بحاجة إلى نصف مليار لإنقاذ النادي !

الجمعة 10 يونية 2022 | 09:54 صباحاً
كتب : إسماعيل درويش

يعتقد نائب رئيس برشلونة إدوارد روميو أن النادي بحاجة إلى مبلغ قدره 500 مليون يورو (427 مليون جنيه إسترليني)، من أجل إنقاذ النادي من الفوضى التي يجدون أنفسهم فيها.

ويعاني النادي الكاتالوني من ضائقة خطيرة في السيولة، لدرجة أنهم غير قادرين على التعاقد مع لاعبين جدد أو تسجيلهم لأنهم لا يملكون الأموال اللازمة لذلك.

واضطر لاعبو الفريق مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه إلى إجراء تخفيضات في رواتبهم على متطلبات الحد الأقصى للراتب في الليجا.

وقال روميو:" الرقم الذي تسبب بأكبر قدر من الضرر هو عدم توازن الأصول، حيث أن رأس المال السلبي 500 مليون يورو، ويمكنك إضافة 150 مليون يورو إلى خسائر هذا الموسم إذا لم نفعل أي شيء، لقد قلتها من قبل، إذا أراد شخص ما إعطائي 500 مليون يورو... هذا ما نحتاجه لإنقاذ برشلونة".

وستبدأ صفقة الرعاية الجديدة لمدة أربع سنوات بقيمة 280 مليون يورو مع بث الموسيقى سبوتيفاي في يوليو القادم، وتشمل هذه الصفقة إعادة تشكيل ملعب برشلونة الشهير إلى " سبوتيفاي كامب نو".

وفي الآونة الأخيرة، سمح النادي الكاتالوني للجماهير باللعب على أرض الملعب وحتى الزواج على أرضهم مقابل مبلغ محدد، وقد يضطر النادي لبيع أحد نجومه على رأسهم فرينكي دي يونج.

اقرأ أيضا