أنتي أحد كنوزنا وقوتنا الناعمة.. عمر السعيد يوجه رسالة رومانسية للفنانة "نبيلة عبيد"

الجمعة 10 يونية 2022 | 03:40 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

وجه الفنان عمر السعيد، رسالة حب وشكر إلى الفنانة نبيلة عبيد، حيث نشر عدة صور تجمعهما عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر عمر السعيد، في بعض الصور وهو يقبل يدها كاتبا:" بحبها حب غير عادى.. بتتفرج عليا و بتقولى كلام ونصايح.. نجمة مصر الأولى.. أفلامها جزء من وجدانا وقيمة لتراثنا وثقافتنا.. الأستاذة نبيلة عبيد أنتي أحد كنوزنا وقوة كبيرة في قوتنا الناعمة.. ربنا يديكي الصحة".

عمر السعيد

وفي سياق آخر، حل عمر السعيد، مساء يوم الخميس ضيفًا على برنامج "نفسنة" والذي يقدمه كل من الفنانة الشابة "شيماء سيف" والفنانة "انتصار" والفنانة "هيدي كرم" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً والمذاع على قناة "القاهرة والناس".

وتحدث في الحلقة عن أعماله الأخيرة ودوره في مسلسل "البيوت أسرار" والذي أثار إعجاب العديد من المشاهدين، ودوره في فيلم "خانة اليك" وكواليس الفيلم والذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض.

عمر السعيد

عمر السعيد، من مواليد القاهرة عام 1986، شارك في فيلم" واحد صفر"، وقد قدم دور الضابط بشكل جديد للسينما المصرية مما رشحه للمشاركة في بطولة فيلم 678 مع كبار نجوم الفن، ومن أهم أفلامه "واحد صفر، سكر مر، تيتة رهيبة"، ومن مسلسلاته" لعبة إبليس، مريم، البيوت أسرار".