تهتك حاد.. إصابة الفنان مصطفى درويش في الساق ويطلب الدعاء

الاحد 12 يونية 2022 | 10:44 صباحاً
كتب : سعاد محمد

نشر الفنان مصطفى درويش صورة له، يعلن بها عن تعرضه لأزمة صحية، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكانت الصورة لقدمه وهي ممددة، على أحد الكراسي وعلق عليها قائلا :"الحمد لله تهتك حاد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة، الحمد لله ربنا يستر ومتحتاجش تدخل جراحي بعد أسبوع".

مصطفى درويش

وقد كشف مصطفى عن تعرضه لهذه الأزمة الصحية، من خلال منشور سابق عبر موقع الفيس بوك، وكتب منشورا قال فيه:"الحمد لله أي حاجة بتيجي من عند ربنا، ألف حمد وشكر ليك يا رب أنا راضي بكل قضائك، وثمن وبندفعه الحمدلله وبدعوات الناس كله بيعدي وربنا بيستر الحمد لله".

وفي سياق آخر منفصل فقد أعلن  الفنان مصطفى درويش، عن خطوبته رسميا منذ أيام قليلة، ليتلقى سيلاً من التهاني والمباركات من جمهوره والمقربين.

وشارك مصطفى درويش في ماراثون دراما رمضان 2022 الماضي، من خلال مسلسل "راجعين يا هوى"، رفقة كل من الفنان خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف ونور النبوي، العمل من كتابة الراحل أسامة أنور عكاشة، عالج السيناريو محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج محمد سلامة.

وقدم مصطفى درويش أيضا في الموسم ذاته مسلسل "سوتس بالعربي"، وهو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، وحقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم، والعمل من  بطولة نخبة من النجوم من بينهم آسر ياسين وصبا مبارك والنجم أحمد داود والنجمة تارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.