صفية العمري تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية... فيديو

الاثنين 13 يونية 2022 | 03:59 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

غابت الفنانة صفية العمري، عن الساحة الفنية منذ 6 سنوات، ومن آخر ظهور لها في فيلم "فص ملح وداب"، ومنذ أن قدمت الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية".

قالت" العمري "خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي": "أنا موجودة في الساحة الفنية ماغبتش عنها لحظة، ولن أغيب، لكني بغيب عن الأدوار التي لا تناسبني، لأني اتعودت على استايل معين، وأدوار معينة وشكل معين، لكن لما يبقى فيه حاجة أنا مش مقتنعة بيها أو مش حسّاها أو إني أقدر أقدم بيها حاجة جديدة أو فيها رسالة برفضها".

وكان هذا اللقاء على هامش تكريمها في مهرجان الزمن الجميل في بيروت، وأعربت "العمري" عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، خصوصًا بسبب حبها الكبير للبنان، قائلة: "الجائزة طبعًا بتعني لي كتير جدًا لأن الجايزة مش مجرد جايزة بناخدها ونحطها في المكتبة جنب كل الجوائز، هنا فيها طعم مختلف وإحساس مختلف ومشاعر مختلفة، كلمة شكر حلوة جدًا في بيروت، وفي لبنان دي بتعني لي الأكثر".

أما فيما يتعلق بإطلالتها، فأوضحت أنها حرصت على ارتداء فستان باللون الأخضر ليكون قريبًا من شجرة الأرز التي تشتهر بها لبنان، قائلة:" لقيت إني بلبس أسود دايمًا، قلت أنا جاية بيروت لازم آخد قطعة من شجرة الأرز الخاصة ببيروت".

اقرأ أيضا