لا أهتم بماذا يعتقدون الناس بشأني.. أول تعليق من أمبر هيرد على خسارتها أمام جوني ديب (فيديو)

الثلاثاء 14 يونية 2022 | 05:16 مساءً
كتب : حبيبة محمد

بعد خسارتها أمام طليقها النجم العالمي جوني ديب، ظهرت الممثلة آمبر هيرد، في أول مقابلة تليفزيونية مع"NBC News"، والتي تحدثت لأول مرة عن خسارتها أمام جوني ديب.

حيث صرحت آمبر خلال المقابلة قائلة: "لا أهتم بماذا يفكر الناس وبماذا يعتقدون بشأني، ولا أهتم ما هو حكمهم بشأن ما حدث في خصوصياتي وزواجي وبمنزلي، وحتى لو الكل يعتقد أنني استحق وأنني كاذبة لا يمكن أن ينظروا لي ويقولوا إن الحديث عني على السوشيال ميديا كان أمرا عادلا".

كما أكدت آمبر أنها لا تلوم المحلفين على الحكم ضدها في محاكمة التشهير، خاصة أنها تعرف أن جوني ديب شخصية محبوبة، ويشعر الناس أنهم يعرفونه لأنه ممثل رائع.

ومن الجدير بالذكر كانت أدانت هيئة المحلفين قبل أيام الممثلة آمبر هيرد في تشويه سمعة زوجها السابق الممثل جوني ديب، في محاكمة استمرت 6 أسابيع.

والتي حكمت لصالح آمبر في بعض جوانب دعواها المضادة ضد ديب، منحت الهيئة ديب تعويضا قدره 15 مليون دولار من آمبر بينما منحتها تعويضاً بواقع مليوني دولار.

بينما رفع جوني ديب دعوى على آمبر هيرد مطالباً بتعويض قدره 50 مليون دولار، قائلاً إنها "أساءت لسمعته عندما وصفت نفسها بالشخصية العامة التي تمثل مأساة العنف المنزلي" في مقال على واشنطن بوست، كما نفى ضربها أو الاعتداء عليها، بينما اتهمها باستعمال هي العنف معه.

وفي المقابل، طالبت آمبر، بتعويض قدره 100 مليون دولار، قائلة إن "جوني ديب أساء لها"، وهو ما نفاه ديب وقال إنها من استعملت معه العنف في علاقتهما، وليس هو.