رئيس مدينة أشمون ونوابها يجرون جولة تفقدية بشطانوف.. لهذا السبب

الثلاثاء 14 يونية 2022 | 05:56 مساءً
كتب : محمود الزقم

أجرى المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون، يرافقه حسام حسن نائب رئيس المدينة، وعلاء أبو حشيش مساعد رئيس المدينة، وسعد أحمد رجب رئيس الوحدة المحلية بالقرية، جولة تفقدية للوقوع على المشروعات المختلفة بالقرية والتواصل مع المواطنين في حل عدد من المشكلات .

حيث تفقد رئيس المدينة مدرسة فاطمة جوهر للتعليم الأساسي والتي يتواجد بها عدد من الأزمات للمبنى القديم والذي وصفة الأهالي بالمتهالك،مؤكد أنه سيتم التنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية للوقوف على الأمر وبيان تفاصيل مشكلة المبنى وعمل اللازم له .

كما قام رئيس المدينة بمعاينة العديد من الطرق بالقرية وتم التوصية بتمهيدها، ومشددا بضرورة رفع نواتج تبطين الترع المتواجدة بالطرق، علاوة على حصر أعمدة الكهرباء الغير مزودة بكشافات وحصر الأماكن التي تحتاج لأعمدة لتزويدها .

كما عاين رئيس المدينة الموقع المقترح لإقامة السوق النموذجي بالقرية، وتابع كافة العوائق والمشكلات المتواجدة بالمقترح، وكيفية تخطيها وإتمام المشروع علاوة على دراسة أكثر من بديل لهذا المقترح والعمل على دراسته دراسة وافية للوقوف على الاختيار الأفضل ومن ثم البدء مباشرة في التنفيذ من أجل الصالح العام .

كما تابع رئيس المدينة أعمال الصرف الصحي التي تتم بالقرية، وأوصى بسرعة نهو الأعمال وتلافى المعوقات، ومتابعة رفع أي تراكمات للقمامة والتوصية بعدم وجود أي تراكمات مثنيا على المجهود الذي تقوم به الوحدة المحلية في هذا الملف .

اقرأ أيضا