نشرة فنية.. اعتراف أمبر هيرد باستمرار حبها لجوني ديب وسوء تقدير أياد نصار لمسلسل أصحاب ولا أعز

الاربعاء 15 يونية 2022 | 04:38 مساءً
كتب : حبيبة محمد

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا كبير ومهم من الأخبار المحلية والعالمية على الساحة الفنية، والتي كان أبرزها، اعتراف آمبر هيرد باستمرار حبها لجوني ديب، واستياء سمية الخشاب من البخيل، والعديد من الأخبار الأخرى التي نحصرها معكم في تلك النشرة الفنية.

ما زلت أحب جوني ديب.. آمبر هيرد تفجر مفاجأة عن قصة حبها له.

بعد إعلان هزيمة آمبر هيرد أمام جوني ديب، فجرت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد مفاجأة دهشت الكثير، وذلك بعد تأكيدها بمجرد سؤالها عن جوني ديب أنها ما زالت تحبه، وذلك خلال حلقة استضافتها على فضائية قناة "NBC".

حيث أكد موقع "الديلي ميل"، حيث بمجرد أن ذكرت المذيعة اسم جوني ديب أمام آمبر هيرد فقالت إنها لا زالت تحبه، وكانت تحبه من أعماق قلبها، وفعلت كل شيء من أجل إنجاح علاقتهما، وألا تصل لما وصلت إليه.

ما زلت أحب جوني ديب.. آمبر هيرد تفجر مفاجأة عن قصة حبها له

البخل صفة بشعة.. استياء سمية الخشاب من البخيل.

عبرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، عن مدى استيائها من صفة البخل.

حيث غردت سمية الخشاب، عبر"تويتر" قائلة: "البخل صفة بشعة لا تحتمل ومالهاش أي مبررات.. أنا شايفة حاجة في مجتمعنا والمفروض نغيرها".

البخل صفة بشعة.. استياء سمية الخشاب من البخيل

انفعال ميار الببلاوي على إحدى متابعينها عبر فيسبوك.

رد إحدى المتابعين على منشور ميار بعد إعلانها عبر "فيسبوك"، عن كسر شاشة هاتفها، فعلق إحدى متابعينها قائلا: "يا دكتورة هي كميا حوار شاشة من مستهلة كل بوستات دي احنا أرزقيه وعلى باب الله، ولو معانا بنصلح مش معانا بنمشي نفسنا لحد ما ربنا يفرجها".

مما أدى لانزعاج ميار وردها على متابعها قائلة: "منا مش في الضمان، طيب أنت حر وأنا كمان أرزقية، إش عرفك إني معايا ثمن تصليحها دلؤتي وبعدين أنا ست أوفر مش عاجب حضرتك متابعنيش يا فندم".

مش عاجب حضرتك متابعنيش.. انفعال ميار الببلاوي على إحدى متابعينها عبر فيسبوك

قالولي متعملش كده تاني.. أنباء عن حل أزمة حسن شاكوش والنقابة (تفاصيل).

صرح حسن شاكوش في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" عن قيامه بتقديم التماس إلى النقابة، والذي تم قبوله ويتم حاليًا النظر فيه، مؤكدا أنه متفائل بالمستقبل.

كما كشف شاكوش عن قيامه بالتحدث مع بعض مسؤولي نقابة الموسيقيين مؤكدًا أنهم قالوا له: "في غلط ما يتكررش، وأنت بقيت نجم في حتة كويسة وقدوة لشباب كتير، فما ينفعش الشباب يشوفوك كده".

ووعد شاكوش جمهوره بعدم تكراره لأخطاء الماضي وأضاف: "أوعدهم الفترة الجاية أنهم هيشوفوا مني شغل كويس جدا وحاجات مختلفة".

قالولي متعملش كده تاني.. أنباء عن حل أزمة حسن شاكوش والنقابة (تفاصيل)

من جديد عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل في فيلم شقو.

بعد تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل"، منذ 6 سنوات الذي تم عرضه في السباق الرمضان لعام 2016، يشهد من جديد اجتماع الثلاثي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل، في فيلم "شقو"، حيث يضع صناعه اللمسات الأخيرة على التحضيرات قبل بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جديد عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل في فيلم شقو

سوء تقدير مني.. أول تعليق لأياد نصار حول انتقادات مسلسل أصحاب ولا أعز.

رد الفنان إياد نصار على الانتقادات التي توجهت إلى فيلم "أصحاب ولا أعز"، وأكد أنه يحترم رأي كل من انتقدوا الفيلم لأنه يستفيد من هذا النقد، موضحًا أنه رأى الفيلم وتعامل معه كفكرة كيف يكون الهاتف الذكي مسيطرًا على الناس ولم يرى الجوانب الأخرى التي اعترض عليها الناس وهذا سوء تقدير منه.

سوء تقدير مني.. أول تعليق لأياد نصار حول انتقادات مسلسل أصحاب ولا أعز

بإطلالة مثيرة.. أحدث ظهور للفنانة التركية ديمير أوزديمير.

ظهرت الفنانة التركية ديميت أوزديمير، عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، في إطلالة جديدة، لاقت إعجاب جمهورها ومتابعينها.

وظهرت ديميت في الإطلالة بفستان جذاب يحتوي على سكرت من اللون البرتقالي، وتوب فضي.

بإطلالة مثيرة.. أحدث ظهور للفنانة التركية ديمير أوزديمير