محافظ الدقهلية يتفقد عددا من المواقع المقترحة لإنشاء مكتب جديد لتوثيقات الخارجية بمدينة المنصورة

الخميس 16 يونية 2022 | 02:14 مساءً
كتب : شيماء العدل

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم عددا من المواقع المقترحة لتنفيذ وإنشاء مكتبا جديدا لتوثيقات الخارجية بنطاق حي غرب المنصورة،وقد رافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة مني المتبولي نائب رئيس حي غرب المنصورة.

وأكد "مختار"علي أن المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي تقديم الخدمات التي تحقق إرضاء المواطنين من خلال التحسن المستمر في مستوي الخدمات المقدمة في كافة المجالات بالتعاون مع الوزارات المختلفة والاجهزة المركزية بالقاهرة مما يخفف عن كاهل المواطنين بنطاق الدقهلية.

ووجه مختار لضرورة المتابعة المستمرة لتهيئة هذه المواقع واعدادها الاعداد الجيد حتي يتم اختيار احدها ليكون مقرا لمكتب التوثيق المقرر تنفيذة بمدينة المنصورة لتحيق وتلبية مطالب مواطني الدقهلية في مجال التوثيقات المطلوبة.

وأكد " محافظ الدقهلية" علي أننا جميعا نعمل من اجل إقامة مشروعات خدمية لأبناء الدقهليه في مختلف المجالات سواء مجال النظافة والبيئة من خلال انشاء وتطوير مصانع لتدوير القمامه وبناء منظومه جديده لمعالجة القمامة وانشاء طرق ومحاور جديدة دخل المدن وخارجها وبناء مدارس ومساجد وتطوير مستشفيات وبناء فنادق جديدة لاستقبال ضيوف أبناء المحافظة او تنفيذ المشروعات التي تعزز دوما وتساهم في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

اقرأ أيضا