قضية تحرش السر وراء القبض على الإخواني بهجت صابر في أمريكا (القصة كاملة)

الجمعة 17 يونية 2022 | 05:04 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقاطع فيديو توثق لحظة القبض على الإخواني بهجت صابر أثناء قيامه ببث مباشر لقناته، على آثر اشتباك لفظي وقع بينه وبين عدد من السيدات، ووجه بهجت صابر لهم شتائم وسباب بألفاظ نابية.

وكشف الفيديو، وقوع "صابر" في عدة تهم من توجيه السباب للسيدات ولأمريكا إلا أن أفراد الشرطة واصلوا اقتياده إلى القسم، للتحقيق معه.

وعلى إثر ذلك، تحركت الشرطة الأمريكية نحو المكان الذي يبث منه الإخواني الهارب بهجت صابر فيديوهاته التحريضية في نيويورك، وألقت القبض عليه، ولكنه دخل في هيستيرية شديدة للاعتراض على إلقاء القبض عليه ناطقًا بعض الكلمات باللغة الإنجليزية وقال إن إلقاء القبض عليه ينافي الحقوق والحريات.

وبدأت القصة عندما حدث اشتباك لفظي بين الإخواني "صابر"، وبين مجموعة من الفتيات والسيدات في أمريكا، إلا أن القيادي الإخواني قام بتوجيه السباب والشتائم بأبشع الألفاظ النابية.

ومن المتوقع أن تصدر السلطات الأمريكية حكمًا مشددًا ضد الإخواني بهجب صابر، لقيامه بالتحرش بالسيدات وتوجيه السباب، حيث تجري الآن شرطة نيويورك تحقيقات مع صابر إثر تلك الاتهامات التي توثقها الفيديوهات التي سجلها المتهم بنفسه.

اقرأ أيضا