طبيب منتخب مصر يفضح يورجن كلوب بسبب محمد صلاح

الاحد 19 يونية 2022 | 04:21 صباحاً
كتب : احمد جاهين

أبرزت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اتهام طبيب منتخب مصر، محمد أبو العلا، للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بسبب أزمة إصابة لاعب الريدز محمد صلاح.

ونوهت الصحيفة في تقريرها إلى أن محمد صلاح لا يزال يعاني من إصابة في الفخذ، كان قد عانى منها في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي قبل أكثر من شهر ولم يكن مستعدًا للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما قال طبيب المنتخب المصري.

ديلي ميل تُبرز اتهام طبيب منتخب مصر ليورجن كلوب

ووجه الطبيب المصري اتهام إلى يورجن كلوب مدرب ليفربول بإشراك محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا رغم إصابته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطبيب المصري يرى أن صلاح لا يزال يعاني من المشكلة التي تعرض لها في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي في مايو.

وكان صلاح قد خرج وهو "يعرج" في الشوط الأول في ويمبلي لكنه عاد لمدة 32 دقيقة في مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الممتاز ضد ولفرهامبتون.

وأكدت الديلي ميل، أن أفضل لاعب في رابطة اللاعبين المحترفين، شارك في 90 دقيقة في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ريال مدريد ، بل وقاد منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأفريقية أمام غينيا في وقت سابق من هذا الشهر.

لكن طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا اعترف بأن صلاح ، الذي لعب 51 مباراة مع ليفربول الموسم الماضي ، لا يزال يعاني من نفس الإصابة بعد شهر من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عندما انضم إلى صفوف المنتخب الوطني هذا الصيف.

ووضحت الصحيفة الإنجليزية ما قاله الطبيب عبر قناة " On Time Sports"، حيث قال: "حدثت إصابة محمد صلاح خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عضلات الفخذ ، ثم لعب ضد ولفرهامبتون وفي نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكل هذا في 14 يومًا فقط".

وأيضًا أضاف طبيب الفراعنة”قرأنا إحصائية أنه ثاني أفضل لاعب من حيث الدقائق التي لعبها هذا الموسم. نحن نرسل ونستقبل اللاعبين بتقارير طبية ، وقال ليفربول إنه يعاني من الألم ويجب أن يحصل على أشعة سينية ، ليس هناك لاعب لائق بنسبة 100 في المائة ، ولكن هناك سؤال حول ما إذا كان بإمكانه دفع نفسه واللعب دون مخاطرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم غير مسبوق يتضمن بطولة كأس العالم الشتوية في قطر في أجندة مزدحمة ، مما يزيد المخاوف بشأن رفاهية اللاعبين ويزيد من مخاطر الإصابة.

اقرأ أيضا