تعرف على تفاصيل كواليس فيلم "حدث بالقاهرة" للفنان أحمد حاتم

الاحد 19 يونية 2022 | 01:51 مساءً
كتب : سعاد محمد

بدأت أسرة فيلم "حدث بالقاهرة"، والمخرج أحمد عبد الله صالح في  تصوير أحداث الغيلم، وهو بطولة الفنان أحمد حاتم وبيومي فؤاد، وضم العمل نخبة كبيرة من النجوم.

ويضم فيلم "حدث بالقاهرة"، الفنان أحمد حاتم، بيومي فؤاد، سوسن بدر، معتز هشام، يوسف وائل نور، مروة عبد المنعم، حسن القلا، حسن مالك، يوسف رزيق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمر جمال وإخراج أحمد عبد الله صالح.

وتدور أحداث فيلم "حدث بالقاهرة" في إطار كوميدي مشوق، حول عن المجتمع المصري والشباب والمشاكل التي يواجههوها، بسبب وجود السوشيال ميديا في المجتمع.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حاتم قد انتهى من تصوير فيلم "عاشق"، والذي لم يحدد وقت عرضه حتى الآن، والعمل من بطولة أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

كما يعكف  أحمد حاتم حاليا على تصوير  فيلم "المطاريد"، ويضم الفيلم العديد من النجوم أبرزهم، تارا عماد، إياد نصار، محمود البزاوي، مصطفى الغريب، حسن مالك، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاج الجهيني وإخراج ياسر سامي.

وينتظر أحمد حاتم عرض فيلم "الملحد"، والذي لم يحدد وقت عرضه حتى الآن، والعمل يضم نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم، محمود حميدة، شيرين رضا، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.