أزمة جديدة تلحق بالأهلي قبل مباراته أمام بيراميدز

الخميس 23 يونية 2022 | 10:08 مساءً
كتب : آية البنداري

يمر النادي الأهلي بأزمة كبيرة وذلك قبل مواجهة بيراميدز والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر للنسخة الماضية التي تستكمل حاليًا هذا العام.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق بيراميدز، يوم الأحد المقبل، في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر الموسم المنصرم 2020-2021.

أزمة في الأهلي قبل مباراة بيراميدز

ويعاني الأهلي من غيابات عدة في الفترة الأخيرة، حيث لا يشارك أكثر من لاعب أساسي في المباريات بسبب معاناته من الإصابة.

وضربت الإصابات صفوف الفريق الأحمر، الأمر الذي يبدو جليًا من خلال النظر في المباريات التي خاضها الأحمر في الفترة الأخيرة.

ويواجه الفريق أزمة كبرى بإمكانية غياب 10 لاعبين دفعة واحدة في المباراة المقبلة، أمام بيراميدز، الأحد المقبل، ببطولة كأس مصر.

ومن الممكن غياب: علي معلول، علي لطفي، أليو ديانج، محمد عبدالمنعم، لويس ميكيسوني، أحمد عبدالقادر، عمار حمدي أيمن أشرف، حمدي فتحي، وكذلك مع عدم تواجد أكرم توفيق.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على غزل المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وتقرر حصول اللاعبين على راحة من التدريبات الخميس، على أن يستأنف الفريق مرانه الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، في النسخة القديمة من بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء, على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 22 في بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأهلي الأول محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12 احتسبت لمصلحة محمد شريف، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل هدف غزل المحلة حميد ماو

اقرأ أيضا