محافظ الغربية: حياة كريمة تقدم 1000 مشروع للمحافظة

السبت 25 يونية 2022 | 11:34 صباحاً
كتب : رانيا عبد الفتاح

صرح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية أن عدد المشروعات في زفتي 1000 مشروع ، موضحا أن هناك 140 مشروع في قطاع الصرف الصحي.

وتابع في كلمته خلال زيارة الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء للمحافظة ، ، أن هناك 108 مشروع بقطاع الكهرباء في المحافظة و83 مشروع بقطاع التعليم و30 مشروع بقطاع الرياضة.

ووصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل لمحافظة الغربية واستهلها بتفقد عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بنهطاي، واستمع لفيديو تسجيلي حول أبرز المشروعات التي تتم بالمحافظة.

تأتي هذه الجولة التفقدية في إطار الزيارات التي يقوم بها رئيس الوزراء لتفقد المشروعات التنموية ومشروعات حياة كريمة في المحافظات.

ورافق رئيس الوزراء، اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين ، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان ، ومحافظ الغربية وعدد من المسؤولين .

واستمع مدبولي ، لشرح حول مشروعات حياة كريمة بالمحافظة ونسب التنفيذ لكل مشروع، مطالبا بسرعة الانتهاء من المشروعات في الأوقات المحددة لها .

وأضاف رحمي ، في كلمته خلال تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لمشروعات حياة كريمة بمحافظة الغربية أن نسبة تنفيذ المشروعات وصل إلي 61٪؜ من المستهدف 140 مشروع في الصرف الصحي وصل نسب التنفيذ فيه إلى 71٪؜ ، ومقيمين إلى 75 مشروع و83 مشروع في مشروعات مياه الشرب.

جولة الغربية

وأشار المحافظ، إلى أن مشروعات كهرباء وصلت إلى 108 مشروع وصل نسب التنفيذ إلي 57٪؜ ، وفِي الاتصالات أكد أن 54 مشروع ، مشيرا إلى أن مشروعات الشباب والرياض وصل إلى 30 مشروع ونسي التنفيذ في وصل إلى 33.5٪؜ ، مشيرا إلى أن هناك 84 مشروع للتعليم ، والمشروعات الخدمية 9 مشروعات و 34 مشروعا لتبطين الترع.

اقرأ أيضا