المنتخب السعودي في طريقه لكأس العالم 2022

الاحد 26 يونية 2022 | 06:37 مساءً
كتب : آية البنداري

يستعد المنتخب السعودي لخوض 5 مباريات ودية دولية جديدة، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويخوض المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم 2022 التي تقام خلال شهري نوفمبروديسمبرالمقبلين ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وقال المنتخب السعودي إن مبارياته الودية ستشمل مواجهة كولومبيا (ممثل أمريكا الجنوبية) والولايات المتحدة (ممثل أمريكا الشمالية) وديا في 23 و27 سبتمبر/ أيلول المقبل على الترتيب، وهما المواجهتان اللتان أعلن عنهما من قبل.

وكشف الأخضر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" (الأحد) أنه سيلعب 3 وديات جديدة في نوفمبر، أمام كل من أيسلندا وبنما وكرواتيا.

وسيلعب المنتخب السعودي مع أيسلندا (ممثل أوروبا) يوم 6 نوفمبر في أبوظبي، ثم يواجه بنما (أمريكا الشمالية) بعدها بـ4 أيام في الإمارات أيضا، قبل أن يستضيف كرواتيا (أوروبا) في الرياض يوم 16 من الشهر ذاته.

وكان المنتخب السعودي خاض مباراتين وديتين في يونيو/ حزيران الحالي، في بداية استعداداته لكأس العالم 2022، وخسر بنفس النتيجة 0-1 أمام منتخبين كولومبيا وفنزويلا ممثلي أمريكا الجنوبية.

ويبدأ المنتخب السعودي مشواره في مونديال قطر 2022 يوم 22 نوفمبر بمواجهة راقصي التانجو الأرجنتينيين، قبل اللعب مع بولندا ثم المكسيك في الجولتين الثانية والثالثة.

اقرأ أيضا