تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

الاربعاء 29 يونية 2022 | 12:34 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

يواجه فريق الأهلي نظيره سموحة على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء مهم للغاية للمارد الأحمر من أجل الألحاق بالصدارة التي يتربعها نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

تقام مباراة الأهلي وسموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ويتطلع سامى قمصان مدرب المارد الأحمر على الفوز بمباراة اليوم من أجل إكمال سلسلة من الانتصارات بدأها المدرب مع الفريق منذ مباراة غزل المحلة في الدوري في الجولة ال22 التي فاز بها بهدفين مقابل هدف وبعدها الفوز على بيراميدز بنفس نتيجة مباراة المحلة ضمن منافسات كأس مصر 2021 دور ال8,فيما يحاول عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق سموحة كسر سلسلة التعادلات للفريق السكندري التي بدأها منذ الجولة العشرين.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء في الدوري المصري، مع وجود أستوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى خمسة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه 42 هدفا وتلقت شباكهم 15 هدفا، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في مثلهم وخسر أربعة مباريات وسجل 33 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

اقرأ أيضا