الزمالك يتدخل لحل أزمة محمد بسام مع البنك الأهلي

الاربعاء 29 يونية 2022 | 06:58 مساءً
كتب : حازم محمد

أستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الأربعاء، بدء المفاوضات لحل أزمة محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

وكان نادي الزمالك قد حصل على توقيع محمد بسام خلال الفترة الماضية، قبل أن يوقع حارس طلائع الجيش على عقود انتقاله إلى صفوف البنك الأهلي بعد ذلك.

ومن المقرر أن يعقد المستشار مرتضى منصور جلسة خاصة مع أشرف نصار رئيس فريق البنك الأهلي، للتوصل إلى حل وسط لأزمة محمد بسام، بالإضافة إلى التفاوض على عدة صفقات مع الفريق.

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع ثنائي البنك الأهلي أحمد ياسين لاعب خط الدفاع، وناصر منسي متوسط ميدان البنك، مع فتح نافذة التحركات الصيفية المقبلة 2022.

فيريرا ينقذ إمام عاشور من عقوبة الزمالك

عارض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، فرض عقوبة على النجم أمام عاشور، لاعب وسط الفارس الأبيض، بعد مباراة سيراميكا كيلوبترا في الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك بصدد معاقبة إمام عاشور بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة نادي الزمالك الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا (3-2) في الدوري.

ورفض جوسفالدو فيريرا اعتماد العقوبة على إمام عاشور، حيث رأى المدرب البرتغالي أن نجمه الشاب لم يتعمد التدخل على لاعب سيراميكا كليوباترا وأن حكم اللقاء تحامل على عاشور.

ونجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك في شباك سيراميكا كليوباترا، من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، علاوة على صناعة هدف الأول للنجم التونسي سيف الدين الجزيري

اقرأ أيضا