بعد وصول سواريش .. ثلاث لاعبين سيكون لهم دور كبير مع المدرب البرتغالي

الخميس 30 يونية 2022 | 07:30 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

بعد التعاقد النادي الأهلي مع المدرب الجديد البرتغالي "ريكاردو سواريش" الذي سيقدمه غدًا في مؤتمر صحفي يتكلم فيه عن طريقة إدارته للمباريات المتبقية للفريق في المباريات القادمة المتبقية للمارد الأحمر في الموسم وعن خططته لما هو قادم بالنسبة للشياطين الحمر.

ولكن بالنظر للمدرب الذي كان المدير الفني للفريق فيسنتي البرتغالي نري أن سواريش يفضل طريقة لعب هجومية ويفضل طريقة الخروج بالكرة من قدم لقدم والتزام أجنحة الفريق بالرجوع للمساعدة الفريق دفاعيًا.

ومن المفترض أن يطبق "سواريش " هذه الطريقة مع النادي الأهلي في البطولات التي يشارك فيها الأهلي سواء الدوري أو الكأس وهذه الطريقة سيكون بعض اللاعبين هم الذين يشاركون بشكل ثابت دائم بسبب أن طريقة اللعب تناسبهم.

طاهر محمد طاهر

يقدم طاهر مستوى ممميز منذ مباراة الزمالك أمام الأهلي في الدوري التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ولعب طاهر منذ مباراة القمة الثلاث مباريات التي لعبها الفريق حتى الأن وسجل هدفين أخرهم مباراة أمس أمام سموحة ولكن اللاعب أيضًا هو أكثر لاعب في أجنحة الأهلي يعود إلى الخلف من اجل مساعدة الفريق دفاعيًا.

طاهر

أيمن أشرف

مدافع الأهلي الذي حاليًا تعافى من إصابته التي جعلته يغيب عن عدة مباريات ولكنه دائمًا يستطيع أن يخرج بالكرة بشكل أفضل عن مدافعين الفريق الحاليين.

ايمن أشرف

محمد مجدي أفشة

يلعب أفشة بشكل دائم مع النادي الأهلي ولكن سيكون من ملاحظة على طريقة لعب "سواريش" يطالب دائمًا من اللاعب في مركز أفشة أن يسجل أهداف ويكون لديه إيجابيه على مرمى المنافس.

محمد أفشة

ويقود الفريق سواريش المباراة القادمة التي من المقرر أن تكون مباراة نصف نهائي كأس مصر 2021 أمام نادي بتروجيت يوم السبت القادم 2 يوليو في تمام الساعة 9والنصف.

اقرأ أيضا