تفاصيل تخلص فتاتين من حياتهما بشبين القناطر في المنوفية

الخميس 30 يونية 2022 | 10:00 مساءً
كتب : منار الجارحي

أقدمت فتاتان على التخلص من حياتهم نتيجة لو بعض الخلافات الأسرية، بمحافظة القليوبية، وتخلصت الفتاة الأولى من حياتها بحبة الغلة بطوخ، والثانية بشنق نفسها في جنش بسقف غرفة نومها بشبين القناطر.

وأمرت الجهات المعينة بالتصريح بدفن الجثتين عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي لهما، وبيان سبب الوفاة والملابسات وطلب تحريات المباحث حول الواقعتين، تخلصت طالبة 21 سنة من حياتها بتناول قرص غلة، بسبب خلافات والديها، وانفصالهما عن بعض مما أصابها بحالة اكتئاب، وتناولت الحبة السامة وفارقت الحياة علي الفور.

وبسؤال والدها قرر أن ابنته تعاني من حالة نفسية سيئة، لانفصاله عن والدتها، مما سبب لها حالة اكتئابب، ففكرت الفتاة في التخلص من حياتها بتناول قرص الغلة.

و تلقت الأجهزة الأمنية، بشبين القناطر إخطارا من شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي تبلغ من العمر 16 عام، مشنوقة في غرفتها بمدينة شبين القناطر.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المتوفاة تدعي "م.م 16 عام" وهي طالبة بالصف الثالث الإعدادي وتخلصت من حياتها بإيشارب خنقت به نفسها بسقف الغرفة الخاصة بها لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة الخلافات الزوجية بين والدها وأمها، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.