خالد الصاوي: المستشار تركي آل شيخ سبب نجاح مسلسل "الثمانية"

الجمعة 01 يوليو 2022 | 11:31 صباحاً
كتب : سعاد محمد

كشف الفنان خالد الصاوي كواليس تصوير مسلسله الجديد الثمانية، الذي يعرض حاليًا عبر أحد المنصات الإلكترونية، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن كما تحدث عن تجهيزاته وتحضيراته للدور  الذي يلعبه داخل أحداث العمل.

وأوضح خالد الصاوي خلال لقائه ضمن برنامج يحدث في مصر، إن سبب نجاح المسلسل هو وجود المستشار ترك آل شيخ  الذي يدعمنا بالطاقة الإيجابية دائمًا، وكان ينشرها بداخلنا بشكل دائم وأيضًا الشركة المنتجة كان لديها مصداقية كبيرة.

وأضاف خالد الصاوي: "المستشار تركي آل الشيخ لديه طاقة تشعرك أن كل شئ ممكن ونقدر نحقق اللي إحنا عايزينه، وهو ما حدث في مسلسل الثمانية".

وأشاد الصاوي خلال حديثه بالمخرج أحمد مدحت وبرؤيته الواسعة ومجهوده الكبير، الذي بذل في نجاح المسلسل.

وأشار الصاوي إلي كواليس تحضيراته لشخصية التي يؤديها داخل أحداث العمل والتي يرتدي فيها نضارة، مشيرًا أنه صاحب ذلك اللوك ووافقه المخرج على ذلك.

ويجسد الفنان خالد الصاوي دور ناصر المنشاوي، رجل أعمال شرير، يعمل في مجال الاستيراد والتصدير، ويحاول أن يقتل كل من يدخل معه في خلاف أو خصومه، وتلاحقه الشبهات وشكوك  رجل الشرطة.

يذكر أن مسلسل الثمانية من بطولة  العديد من النجوم منهم خالد الصاوي، آسر ياسين، ريم مصطفى، منذر رياحنة، محمود البزاوي، محمد علاء، نورا شعيشع، عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر، وتأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.