عبير صبري: الشعب المصري يستحق العيش في سلام وندمت على فيلم فلاح في الكونجرس

الجمعة 01 يوليو 2022 | 01:03 مساءً
كتب : سعاد محمد

استضاف راديو نجوم إف إم أمس الخميس الفنانة عبير صبري، حيث حلت ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، متحدثةً عن كواليس أعمالها في موسم دراما رمضان 2022، بالإضافة إلى رأيها في عدد من الموضوعات المجتمعية، ومنها تفشي جرائم القتل.

و كانت أبرز تصريحات الفنانة عبير صبري هي:

إنها لا تحب فكرة الإنتقام، وليست لديها القدرة على مواجهة الصراعات.

وقالت عبير أن الإنجاب المستمر يؤدي إلى مشاكل اجتماعية، منها القتل والانتقام، كما طالبت الدولة بوضع قانون يحد من الإنجاب لتربية جيل سوي.

وأكدت عبير على اهتمامها بالتركيبة النفسية الخاصة بكل شخصية تجسدها، مضيفة أنها تتمنى إن الشعب المصري يعيش في سلام لأننا نستحق.

وقالت عبير خلال حديثها أن وضعنا في الواقع كان أصعب من المعروض في الاختيار،والدراما صعب تنقل خطورة تلك الفترة، موضحة أن الصراعات لن تنتهي عند التخلص من الإخوان.

كما أعربت عن ندمها  على عدد من الأفلام، التي قدمتها في بدايتها الفنية مثل فيلم فلاح في الكونجرس مع شعبان عبد الرحيم عام 2002.

ووجهت عبير صبري رسالة قالت فيها، أحب أقول لكل الناس اللي بتقول إن الفن بيعلم العنف والبلطجة، أنهم مَن علمونا الجرائم والقتل، ونحن مرآة لما تفعلوه عبر أعمالنا الفنية.

الجدير بالذكر أن بالذكر أن آخر أعمال عبير صبري كانت فيلم 2 طلعت حرب، وعُرض لأول مرة في الدورة الماضية من مهرجان الأقصر للسينما المصرية، كما شهد الفيلم آخر ظهور فني للفنان سمير صبري قبل رحيله عن دنيانا.

وضم الفيلم كلا من الفنانين سمير صبري، محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف الدسوقي، ياسمين الخطيب، والفيلم من تأليف هانزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.