هدى المفتي من العرض الخاص لـ فيلم "كيرة والجن" (الصور)

السبت 02 يوليو 2022 | 01:36 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

نشرت الفنانة هدى المفتي، عدة صور جديدة لها من العرض الخاص لفيلمها "كيرة والجن"وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام".

حيث تجسد هدى المفتي، شخصية راقصة شعبية لأول مرة، في أحداث فيلم كيرة والجن، الذي بدأ عرضه في دور السينما اليومين الماضيين ، أمام النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، وحقق إيرادات تزيد عن 8 ملايين جنيه.

هدى المفتي تلعب دور راقصة في فيلم كيرة والجن.

هدى المفتي

وتؤدي هدى المفتي، شخصية الراقصة نرجس التي تعمل داخل إحدى الحانات الليلية، وتلعب دورًا هامًا في الفيلم الذي تدور أحداثه عن الفترة الزمنية التي تخص الاحتلال الإنجليزي لمصر، في عام 1919.

تدربت هبة المفتي، على الرقص لفترة طويلة لإتقان خطواتها وتحركاتها على المسرح، وأشارت إلى أن مخرج الفيلم مروان حامد، استعان لها بمدرب رقص شرقي ليتعامل معها ويدربها قبل التصوير.

هدى المفتي

فيلم كيرة والجن عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، ويشارك أحمد عز وكريم عبد العزيز عدد من النجوم بطولة الفيلم، أبرزهم هند صبري، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، سيد رجب، وأحمد شاهين.

هدى المفتي

وأقيم العرض الخاص للفيلم في الساعات الماضية، حضره عدد من نجوم الفن لتهنئة أبطال كيرة والجن، وحرص أبطال الفيلم على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور.