برشلونة يلعب على تاريخه من أجل ضم كوندي من إشبيلية

السبت 02 يوليو 2022 | 11:00 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

يريد نادي برشلونة التعاقد مع مدافع نادي إشبيلية الفرنسي كوندي وقدم مسؤولي برشلونة عرض بقيمة 40 مليون يورو ويأمل مسؤولي برشلونة على انضمام اللاعب إلى الفريق الكاتلوني خاصة أن كوندي يتهافت عليه الأندية أبرزها نادي تشيلسي الإنجليزي.

ولعب كوندي مع إشبيليه منذ انضمامه في عام 2019 من فريق بوردو الفرنسي بقيمة 25 مليون يورو لعب 133 مباراة سجل 9 أهداف وصنع 3 أهداف وأصبح قيمته من 2019 حتى الآن من 25 مليون يورو إلى 60 مليون يورو وحتى الآن لم تعرف رغبة اللاعب ولكنه يميل إلأى برشلونة بسبب التاريخ الكبير الذي يحظى به برشلونة بالرغم أن برشلونة قدم أقل عرض للاعب.

وصرح رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا أن النادي ضم رسميًا لاعب نادي ميلان السابق "فرانك كيسي" الذي رحل مجانًا عن الفريق الإيطالي والمدافع الدنماركي أندريس كريستنسن مدافع تشيلسي الذي رحل بشكل مجاني أيضًا.

وتكلم لابورتا عن مهاجم بايرن ميونيخ "روبرت ليفاندوسكي " وأردف أنه سعيد بأن المهاجم البولندي يريد أن يتواجد في الفريق الكاتلوني الموسم القادم ولكن أكد لابورتا أن البارسا لم يقدم عرض للمهاجم البولندي رغم أن اللاعب أعلن رحيله من بايرن ميونيخ وأنه يريد برشلونة.