وائل الفشني يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

الثلاثاء 05 يوليو 2022 | 09:46 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يستعد المطرب وائل الفشنى خلال الفترة المقبلة لإحياء حفلا غنائيا يوم 12 يوليو الجاري بقاعة النهر فى ساقية الصاوى فى تمام الساعة السابعة والنصف،وقد طرحت ساقة الصاوى تذاكر الحفل والتي وصل سعرها إلى ١٠٠ جنيه .

الجدير بالذكر أن الفنان وائل الفشني قد شارك بالغناء فى العديد من المناسبات العامة، أبرزها مشاركته الأخيرة فى حفل إعادة افتتاح طريق الكباش بالأقصر.

وعبر وائل الغشني عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل، وقال: "مشاركتى فى إعادة إفتتاح طريق الكباش والغناء أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بأغنية الأقصر بلدنا كانت نفحة ربانية طبطبت على قلبى، ولو مت بعدها ستكون علامة تكتب فى تاريخى".

وكشف الفشنى عن أقرب أعماله إلى قلبه وهى أغنية سافر حبيبى، ثم كنت فين يا وعد، وماتدمعيش، موضحا أنها من أكثر أغانيه التى لقيت إشادات من الجمهور لأنها خارجة من القلب ووصلت للقلب.

وأكد الفشنى إلى أن المايسترو نادر العباسى له تأثير كبير فى مشواره خاصة عند اختياره لغناء «طالأقصر بلدنا وإعادة إحياء موسيقى فيلم الهروب وقال: "اجتهدنا كثيرا لمعرفة كلماتها، وأرسل العباسى لى الجمالين وبدو سيناء لإخراج العمل الفنى بروحه الحقيقية، ويحسب له أنه وضعنى فى المكان الصحيح، فهذا الرجل يحمل على عاتقه الفن المصرى ويعمل مثل الأجانب و مابيهرجش".