ممنوع ارتداء الشورت.. أبرز شروط حفل دينا الوديدي بمسرح النافورة

الاربعاء 06 يوليو 2022 | 01:19 مساءً
كتب : سعاد محمد

تستعد الفنانة دينا الوديدي لإحياء حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا بمسرح النافورة يوم الأحد الموافق 31 يوليو، حيث تم الإعلان عن شروط حضور الحفل بالإضافة إلى طرح التذاكر بـ 4 فئات.

وتترواح أسعار تذاكر حفل دينا الوديدي كالآتي: الفئة الأولى بـ 160 جنيهًا، الفئه الثانية بـ 185 جنيهًا، الفئه الثالثة بـ 210 جنيهات، الفئه الرابعة بـ 260 جنيهًا، الفئة الخامسة بـ 310 جنيهات.

كما أعلنت دار الأوبرا المصرية، شروط حفل دينا الوديدي، والتي جاءت كالتالي:

ممنوع ارتداء الشورت، وغير مسموح بالدخول دون ارتداء كمامات، والدخول من  البوابة المخصصة للتعقيم، والإلتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص.

ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنه بين الجمهور، كما يمنع تحريك المقاعد، وغير مسموح بالجلوس إلا فى المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، بالإضافة إلى منع  دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، ومنع التصوير.

ومن المقرر أن تؤدي دينا الوديدي مجموعة من أبرز أغانيها في الحفل، ومنها الليل، الكون، يا بدر، تدور وترجع، ياللي معدي، كنت بخاف، بعد البيبان، سكون، حضرة القمر، بلاد العجايب، كتر الوجع، دواير، الحرام.

وكانت آخر أعمال المطربة دينا الوديدي هي أغنية مشوفكش تاني، بالتعاون مع مطرب الراب أبيوسف ورزمة، وتخطت الأغنية حاجز الـ 45 ألف مشاهدة، وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير  اليوتيوب.