خالد الغندور: فرجاني ساسي سيعود للزمالك بشرط

الاربعاء 06 يوليو 2022 | 06:32 مساءً
كتب : حازم محمد

أعلن الإعلامي خالد الغندور أن الزمالك أبرم اتفاقاً مع التونسي فرجاني ساسي على العودة للقلعة البيضاء حال الرحيل عن الدحيل القطري، مشيراً إلى أن المغربي أشرف بن شرقي سينضم لفريقه الجديد في نهاية يوليو الجاري.

وقال الغندور في برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" الزمالك عمل اتفاق مع فرجاني ساسي على العودة للنادي في حال رحيله عن الدحيل القطري ، لكن الواضح أن اللاعب التونسي هيكمل في قطر".

ويضيف بندق:" ساسي راتبه في الدحيل القطري 3 مليون دولار وده رقم كبير على الزمالك ميقدرش يدفعه إنما لو ساسي مشى من الدحيل وخد فلوسه هيبقى عايز يرجع الزمالك ومش عايز فلوس كتير وفي الحالة دي الزمالك هيتعاقد معه".

وعن أشرف بن شرقي علق خالد الغندور:" اللاعب المغربي أخطر مسؤولي الزمالك أنه سيرحل عن الزمالك بشكل نهائي عقب مباراة الأهلي في كأس مصر بحيث تكون الأخيرة له مع الفريق الأبيض وتكون مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري ، وبعدها يحصل على راحة 10 أيام ثم ينضم لفريقه الجديد وهو إما قطر القطري أو الدحيل مع ساسي".

وعن طارق حامد علق بندق:" الأهلي لايفاوض طارق حامد ، واتحاد جدة لم يوقع مع اللاعب يقال أن أهلي جدة هو اللي كان مخلص الصفقة قبل هبوطه للقسم الثاني ، وطارق حامد عنده عروض سعودية وكمان عرض من فيوتشر وآخر من بيراميدز".

وعن محمد أبو جبل قال خالد الغندور:" اللاعب مش ممنوع من المشاركة مع الزمالك ، وهو عايز يجدد مع الزمالك عشان عنده مشكلة مع النصر السعودي الذي وقع له".

وعن الصفقات الجديدة قال بندق:" الزمالك خلص 9 صفقات مصرية منهم 6 لاعبين بشكل رسمي وكذلك أنهى الاتفاق مع ثلاثة لاعبين أجانب جدد، وعلاقة الزمالك انتهت مع رزاق سيسيه لعدم قناعة فيريرا باللاعب ويراه لاعب عشوائي".