ثالث أيام العيد.. حميد الشاعري ضيف برنامج منى الشاذلي

الخميس 07 يوليو 2022 | 10:07 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

يستعد المطرب حميد الشاعري، أن يكون ضيفا مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم" وذلك ثالث أيام عيد الأضحى عبر شاشة cbc، فى تمام التاسعة مساءً.

يذكر أن حميد الشاعري، حل ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور"،، وتحدث عن تفاصيل حياته الشخصية ومشواره الفني.

وقال: إنه يشارك في عمل موسيقي فني مع الهضبة عمرو دياب في الفترة الحالية، مضيفا: "لم أقف بجانب ابني نديم في مجال الموسيقى ولم أساعده في مجال الموسيقى والفن، وعشان يعملي أغنية" بيطلع عيني".

وأضاف: "لا أفرض ابني على الوسط الفني، موضحًا: "عمري ما وقفت جنبه في حاجة، ولا عمري قلت له دو ري مي".

وأكد: "الفن لا يورث، وأغنية ابني مع عمرو دياب متتسابش ولم يجامل ابني، وعمري ما دفعت ابني لحاجة يعملها".

حيث وجهت العرافة سؤالا إلى حميد الشاعري، قائلة: "إيه حكاية حفلة القرن التي جمعت كل مغنيي الثمانينات ولم تحضرها، ورد قائلا:" كان فيه خلاف في التنسيق بينا، وكان في تنسيق وديكور معين للجيل الذهبي ده، ومطلعش بالصورة اللي كنت متخيلها".

وأفاد: "الفكرة اتسرقت مني، لكن ده مكانش السبب الرئيسي إني مرحتش، واتفقت مع شركة كبيرة في دبي لها اهتمام بنجوم الثمانينيات والتسعينيات بخصوص تنظيم الحفل، لكن ما حدث على أرض الواقع لم يكن له علاقة بما كنت أفكر فيه".

حميد الشاعري، نفى ما تردد عن محاولته الاعتداء على مسئولة إعلامية كانت تعمل لمدة 14 سنة، وعدم منحها مستحقاتها المالية، قائلا: "لم أعتد عليها أو أضربها مطلقا، والمسئولة الإعلامية دي حصلت على أموالها كاملة".

وأردف: "هذه المسئولة الإعلامية عملت لي محضر عشان تعديت عليها بالقول، وكان هناك خلاف في تنسيق المواعيد".