نيبوشا كلمة السر في اتجاه الزمالك لإعارة أوباما

الخميس 07 يوليو 2022 | 05:58 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

يتجه مسئولي الزمالك إلى إعارة لاعب الفريق يوسف أوباما إلى نادي الشرطة العراقي وإلغاء البند في عقده الذي يتيح أن يكون أعلى راتب في مركزه.

وصرح المدير الفني للفريق الشرطة العراقي "نيبوشا " أن أوباما لاعب جيد وأنه مستقبل مصر في مركزه، وكانت ذلك النقطة المضيئة التي جعلت مسئولي الزمالك في إعارة اللاعب من أجل استعادة مستواه المعهود.

نيبوشا

ويمر أوباما بسوء مستوى أبعده عن المشاركة في المباريات الأخيرة لنادي الزمالك حيث لعب مع الزمالك في الدوري المصري 16 مباراة لم يسجل وصنع هدفين فقط.

أوباما في التدريبات

وفي الإجمالي حتى الأن هذا الموسم لعب أوباما 25 مباراة سجل 4 وصنع 3 أهداف.

ويعرض مسئولي الأبيض أمر رحيل أوباما من عدمه إلى المدير الفني للفريق "جوسفالدو فيريرا وهو من سيقرر في النهاية رحيل اللاعب او لا.

العروض الخليجية للأوباما

ويمتلك صاحب ال27 عام عروضًا مميزة أبرزها من الأندية الخليجية أبرزها نادي الاتفاق السعودي الذي يدربه المدير الفني السابق للنادي الزمالك "باتريس كارتيرون" والذي يريد أن يتواجد أوباما في صفوف الفريق السعودي الموسم القادم.

أوباما وكارتيرون

ولليس فقط العروض المقدمة للأوباما من الفرق يدربها مدربين أوباما السابقين ولك أيضًا هناك عرض من فريق التعاون السعودي أيضًا.

التعاون السعودي

هل يغير أوباما رأى مسئولي الزمالك نهاية الموسم

ومن الممكن أن يغير أوباما رأى الإدارة عن إعارته حيث يمتلك اللاعب إمكانيات تجعله يقود الفريق للفوز في المباريات القادمة الصعبة في الدوري المصري أو كأس مصر2022 ونهائي كأس مصر 2021، المباريات القادمة يحتاج الزمالك خدمات أوباما نظرًا لآن الفارس الأبيض يعاني بسبب الغيابات الكثيرة وغلق القيد من الموسم الماضي.

اقرأ أيضا