هل تدخل ريكاردو سواريش لإلغاء قرار سيد عبد الحفيظ بشأن العقوبات ؟

الخميس 07 يوليو 2022 | 06:23 مساءً
كتب : حازم محمد

تعقد خلال ساعات من اليوم جلسة جديدة من جانب إدارة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وتشهد الجلسة التي تتجدد اليوم عقب جلسة الأمس حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي الأهلي.

وتناقش لجنة التخطيط أوضاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد سوء مستوى الفريق في الفترة الماضية في بطولة الدوري وخسارة نقاط في مشوار البطولة آخرها الخسارة أمام سموحة ثم التعادل أمام الجونة.

ووفقًا للائحة الأهلي فإن سوء النتائج يقابله عقوبات ضد اللاعبين، من جانب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ولكن في الساعات القليلة الماضية رفض ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول تلك العقوبات ضد اللاعبين، خاصة أنه يرى أن الفريق لم ينسجم مع طريقة لعبه وأسلوبه، فضلاً عن امتلاكه قرار فرض العقوبات من عدمه، إذ لا تفرض العقوبات بقرار منفرد من جانب مدير الكرة.

من جانبه، يحاول سيد عبد الحفيظ خلال جلسته مع إدارة التخطيط بالنادي الأهلي والخطيب، فرض العقوبات على اللاعبين وعدم مخالفة اللائحة الداخلية التي وقع عليها اللاعبين منذ انضمامهم للفريق.

اقرأ أيضا