ظهير أيمن برشلونة على ردار تشيلسي

الخميس 07 يوليو 2022 | 06:33 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

يتابع مسئولي نادي تشيلسي الإنجليزي لاعب نادي برشلونة الإسباني "سيرجيو ديست" الظهير اليمن الأمريكي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

ولم يبرم البلوز أي صفقة حتى الأن في موسم التعاقدات حتى الأن ولكن يوجد اهتمامات باللاعبين بعينهم من أجل التعاقد معهم تعرف على أبرزهم.

على رأسهم رحيم ستيرلنج

منذ بداية شهر يونيو وهناك محادثات عديدة بين تشيلسي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل ضم رحيم ستيرلنج لاعب نادي السيتزن ولكن دائمًا الخلاف في الأمور المادي ة بين الناديين يعرقل وجود اللاعب في صفوف البلوز هذا الموسم ولكن من المتوقع أن تنتهي الصفقة برحيل ستيرلنج إلى تشيلسي بقيمة 70مليون يورو.

رحيم ستيرلنج

ثنائي السيتي على الردار أيضًا

يحاول تشيلسي ضم الثنائي أولكسندر زينتشينكو وناثان أكي لاعبي نادي مانشستر سيتي الموسم المقبل وخاصة أن الفريق يحتاج إلى ظهير أيسرو زينتشينكو و أكي يجيدان اللعب في مركز الظهير الأيسر و يبلغ قيمة التسويقية كل لاعب 25 مليون يورو.

 أولكسندر زينتشينكو  أكي

 أولكسندر زينتشينكو  أكي

كوندي حلم الجماهير

ويأمل جماهير تشيلسي الفترة المقبلة التعاقد مع هدفهم من الموسم الماضي مدافع نادي إشبيلية "جول كوندي " والذي حاول فريق البلوز التعاقد معه الموسم المقبل ولكنه فشل في ذلك ولا سيما أن الموسم الحالي يوجد اهتمام عديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب أبرزها برشلونة.

كوندي

اقرأ أيضا