عمل جديد يجمع كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي للمرة الثالثة.. تفاصيل

الجمعة 08 يوليو 2022 | 09:47 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

نجح التعامل بين كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، والمخرج بيتر ميمي في فيلم"من أجل زيكو" الذي حقق نجاحا كبيرا، وفيلم "موسى".

وبعد مشاركتهما سويا، جددا التعاون مرة أخرى في فيلم سينمائي جديد لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن.

كريم

ومن ناحية أخرى شارك كريم محمود عبد العزيز، في أحداث فيلم "كيره والجن" الذي يعرض حاليًا في دور العرض المصرية، ، من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، من إخراج مروان حامد. بالأداء الصوتي.

ويشمل الفيلم مشاهد عديدة تعرض بالأداء الصوتي، بالإضافة إلى مشاركة كريم في الفيلم بظهور مميز وخاص في نهاية أحداث الفيلم، حيث يجسد نجل كريم عبد العزيز بعد وفاته.

والعمل بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق في مشوار ملئ بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة.

"من أجل زيكو" جمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي للمرة الثانية بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضي، وشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسي وآخرين.