هدى المفتي تجسد دور "محامية" في مهب الريح.. تفاصيل

الجمعة 08 يوليو 2022 | 11:11 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

انشغلت الفنانة هدى المفتي، منذ بدء تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "مهب الريح"، المأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، المكون من 45 حلقة.

حيث صورت هدى المفتي، عددا من المشاهد قبل أن تنال على إجازة عيد الأضحى ، وتجسد خلال الأحداث دور محامية في أحد مكاتب المحاماة الكبرى.

والعمل مقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل، ويضم عدد من النجوم أبرزهم: هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى.

ومن ناحية أخرى تعيش هدى المفتي، حالة من النشاط الفني وخاصة على المستوى السينمائي، حيث تشارك في بطولة 3 أفلام جديدة تعرض خلال موسم عيد الأضحى، أولها كيرة والجن" مع كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وإخراج مروان حامد، الذي انطلق في دور العرض يوم الخميس الماضي 30 يونيو.

ثاني الأفلام "بحبك" للنجم تامر حسني، والذي طرح في دور العرض يوم الخميس، ومن تأليف وإخراج تامر حسني ويشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، كما تشارك هدى المفتي في بطولة فيلم "عمهم" مع النجم محمد إمام، الذي طرح يوم الخميس أيضاً، والعمل تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته آيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، ومحمود حافظ.

بينما تستعد هدى المفتي، لاستئناف تصوير فيلم جديد أيضاً بعنوان "حظك اليوم" حيث تشارك في بطولته إلى جانب كريم قاسم، نجلاء بدر، طه دسوقي، أوتاكا، ومراد مكرم، وعدد آخر من ضيوف الشرف ومن تأليف وإخراج أحمد بيلي في أولى تجارب بيلي الروائية الطويلة بعد عدة أفلام روائية قصيرة شاركت في مهرجانات كبرى، وحصدت على جوائز عديدة.