يوم العيد.. أمال ماهر تثير التساؤلات من جديد بصورة مثيرة للجدل

السبت 09 يوليو 2022 | 03:12 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

أثارت الفنانة أمال ماهر، الجدل حول غيابها مرة أخرى وذلك عن طريق تغيير الصورة الشخصية منذ قليل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أمال ماهر

وتسأل المتابعين متى تم تجميل الأنف وكيف؟ وهي تمر بوعكة صحية وتعافت منها كما تطرفت وقالت في الفيديو التي ظهرت فيه الأيام الماضية على حسابها الشخصي" فيسبوك "وانهالت التعليقات بطريقة رهيبة من متابعيها.

أمال ماهر

وأن صورتها في الفيديو اختلفت تماما عن صورة صفحتها الشخصية، يبدو أنه يوجد أشياء غامضة لاختفاؤها يجعلهم ينشرون صورها على السوشيال ميديا بـ مختلف أنواعه ويزيد الحس الجمهوري قلقهم على المطربة آمال ماهر.

أمال ماهر

يذكر أن آمال ماهر، ظهرت في فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور عليها بعد فترة من الغياب، حيث قالت فيه: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".

وتابعت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير".

أمال ماهر

سبق أن آمال ماهر، أعلنت اعتزالها الفن في يونيو 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ24 ساعة، وكتبت آمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

أمال ماهر

وأفادت:" إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".