أحمد عز: مروان حامد تعب من هزارنا أنا وكريم عبد العزيز

السبت 09 يوليو 2022 | 09:21 مساءً
كتب : حبيبة محمد

صرح الفنان أحمد عز، خلال لقاءه الخاص براديو "9090"، عن كواليس مشاركتة في فيلم "كيرة والجن"، والذي يشاركة البطولة النجم كريم عبد العزيز.

حيث أكد انه لا يقلق من البطولات الجماعية، وانه يركز فقط في مشاهده الخاصة، دون النظر إلى من هو البطل أو من بطل مساعد، مؤكداً أن كل يهمه هو نجاح العمل الفني الذي يقوم به بشكل عام.

متابعاً: "الفن عمل جماعي وليس عمل فردي".

وواصل: "أصل الفنان مابينجحش لوحده، كل كاست العمل بينج وبيشارك في نجاح أو فشل العمل اللي بيتقدم".

كما تحدث عن كواليس العمل قائلا ان فيلم كيرة والجن اول عمل سينمائي يقدم فترة الاحتلال الانجليزي بشكل صريح في مصر والوطن العربي.

ونوه عز إلى ان الفيلم يناقش قصة حقيقة فترة الاحتلال الانجليزي، ولم يتم التحريف فيها تماما، موضحاً الفيلم يناقش قصة 2 اصدقاء ويتعاونو على طرد الاحتلال من وطنهم.

واوضح عز ان مروان حامد كان يعاني معه والنجم كريم عبد العزيز، قائلاً: "انا وكريم كنا قالبينها هزار طول الوقت، مروان كان بيعاني مننا بجد".

وعن مشاركته نجوم كبار مثل السقا وريم عبد العزيز في بعض أعماله، أكد عز أن في الفن لا يوجد ما يسمى بالبطل الأوحد، مستداً إلى بعض أعماله التي شارك فيها العديد من النجوم والنجمات مثل فيلم "ملاكي اسكندرية" حيث كانت تشارك فيه النجمة نور، مشددا على انه قام بعمل مسرحية أيضا مع النجم أحمد السقا.

يشارك في فيلم كيرة والجن العديد من النجوم، منهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، رزان جمال، هدى المفتي، سلوى عثمان، تامر نبيل، أحمد مالك، لارا إسكندر، سيد رجب، علي قاسم، أحمد كمال، أحمد عبد الله محمود، كريم محمود عبد العزيز، محمد عبد العزيز، الطفل ياسين أمير، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919، وسيناريو وحوار أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.