توفيق عبد الحميد تعبيرا عن وفائه لكلابه: "أكتر اتنين شاركوني الحياة"

الثلاثاء 12 يوليو 2022 | 12:02 مساءً
كتب : سعاد محمد

نشر الفنان توفيق عبد الحميد صورة له رفقة كلابه، أعرب من خلالها عن حبه الكبير للكلاب، وحرصه الدائم على رعايتهم والأهتمام بهم، موكدًا أنهم أكثر الأشياء التي رافقته في السنوات العشر الأخيرة من عمره.

وعلق توفيق عبد الحميد على الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، قائلًا:" أكتر اتنين شاركوني الحياة، في العشر سنوات الأخيرة من عمري، كاجو وجوكا كانوا قد كف اليد، كاجو طيب وشجاع، وودود جوكا ذكية جدًا ودلوعة".

توفيق عبد الحميد

و هذة ليست المرة الأولى التي ينشر فيها الفنان توفيق عبد الحميد، صورة من حياته الشخصية لجمهوره ومتابعيه، فمنذ فترة شارك الجمهور بصورة أيضًا له رفقة كلابه، وعلق عليها قائلًا: "كاجو الولد اللي فوق السرير، وجوكا البنت اللي جنب السرير، صُحبة وعشرة الأيام".

وكشف توفيق عبد الحميد عن علاقته بـ الكلاب وحبه الكبير لهم، حيث  قال:"عايشين معايا وبحبهم جدًا، لأنهم مخلوقات بريئة وتتحب، وبقعد أتكلم وأهزر معاهم".

وأعلن توفيق عبد الحميد عن خططه في المستقبل، مشيرا إلى أنه سوف يستعد لتقديم برنامج عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حتى يشارك فيه جمهوره بكواليس عمله بالفن، كما أكد أنه إذ تحسنت حالته الصحية سوف يعزف عن قرار اعتزاله التي اتخذه في الفترة الأخيرة.

وقد شارك الفنان توفيق عبد الحميد في موسم رمضان الماضي 2022في مسلسل يو تيرن مع الفنانة ريهام حجاج حيث جسد توفيق عبد الحميد دور والد الفنانة ريهام حجاج.