للمرة الثانية أغنية "أوعى تخاف".. وائل كفوري يطرح تتر مسلسل "من وإلى"

الثلاثاء 12 يوليو 2022 | 12:24 مساءً
كتب : سعاد محمد

أطلق الفنان وائل كفوري أحدث أغنياته وهي بعنوان "أوعى تخاف"، وهي عبارة عن تتر مسلسل "من وإلى"، وطرحت الأغنية عبر أنغامي والتطبيقات الموسيقية المختلفة. 

وروج وائل كفوري لهذا العمل منذ ساعات، بنشر مقطع من أغنيته الجديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، قبل طرحها رسميا كاملة. 

الجدير بالذكر أن مسلسل "من وإلى" المقرر عرضه 17 يوليو الجاري على منصة شاهد، وهو من إنتاج شركة الصباح، وبطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، وفادي أبي سمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.

وتعد هذه هي التجربة الثانية للفنان وائل كفوري مع أغاني تترات المسلسل بعد أغنية "كلنا مننجر" التي كانت لمسلسل "داون تاون"، ومن كلمات علي المولى وألحان رامي شلهوب، وجمال ياسين. 

أما أغنية "أوعى تخاف" من كلمات على المولى أيضا، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع عمر صباغ، وتعد أحدث أعمال وائل كفوري الغنائية بعد الحادث الذي تعرض له منذ فترة. 

وأثار الفنان اللبناني وائل كفوري، الجدل مؤخرا عقب فقده للكثير من الوزن في آخر ظهور له خلال حفله في الكويت، خاصة بعد انتشار شائعات حول إصابته بمرض السرطان وسعيه لإخفاء الأمر.

بينما نفت عدداً من المصادر المقربة للفنان وائل كفوري، ما تدوالته مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا

حول إصابته بمرض السرطان، مؤكدين أن خسارته للوزن جاءت نتيجة الحادث الذي تعرض له منذ أشهر في منطقة جبيل بسيارته ونقل إلى المستشفى لعدة أيام.