حكيم يطرح أحدث أعماله الغنائية "قول والله في الأسواق

الاربعاء 13 يوليو 2022 | 05:40 مساءً
كتب : سعاد محمد

يطرح اليوم الأربعاء، الفنان حكيم، أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل عنوان "قول الله"، على كل المنصات الرقمية، وسط ترقب كبير من جمهوره الذي يتابع أعماله الجديدة بشغف.

وتعاون المطرب حكيم، في أغنية "قول الله"، مع الشاعر الغنائي تامر حسن، وهي من توزيع توما، ومنتج فني فايز عزيز، وإشراف فني جورج سمير، وتتميز الأغنية بالطابع المبهج والتغيير في الموسيقى ويظهر حكيم بشكل غير تقليدي ولوك مختلف يعمل عليه منذ سنوات.

وتعتبر أغنية "قول الله"، انطلاقة لعدد من الأغنيات المميزة التي سيقدمها حكيم لجمهوره خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى عدد من الحفلات المميزة التي سيعلن عنها قريبًا.

يذكر أن حكيم، حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعد طرح  أغنية أنا مين، التي حققت ردود أفعال إيجابية منذ طرحها وحققت ملايين المشاهدات، وهي  من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وبمجرد طرحها، حققت ردود فعل إيجابية وواسعة.

وتقول كلمات أغنية "أنا مين": "أنا في الدنيا دي ضيف، وحيد مع إني بين ناسي، وبفرح في الحياة تخاطيف، شايل الدنيا فوق رأسي،  عرفتو أنا مين، أنا اللي تملي قلبي حزين، وبضحك بس على نفسي، على أمل إني أعيش لي يومين، عرفتو أنا مين، أنا اللي تملي قلبي حزين، وبضحك بس على نفسي".