رئيس مياه القناة: تكثيف أعمال تطهير شبكات ومطابق الصرف الصحي

الخميس 14 يوليو 2022 | 03:25 مساءً
كتب : عمر فتحي رضوان

قال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إنه تم استئناف عملية تطهير وبيارات الصرف الصحي في محافظات إقليم القناة (السويس - والإسماعيلية - وبورسعيد)، وذلك لمنع حدوث اي اعطال والعمل على شبكات الصرف الصحي حتي لا يوجد بها اي مشاكل، مع القضاء على المناطق الساخنة.

وأكد رئيس شركة مياة الشرب، على أن الهدف من تطهير شبكات الصرف الصحي وبالتحديد في فترة الصيف، عدم حدوث أي كتل لرواسب بالشبكة أو طفوحات بالشوارع، وذلك نتيجة لانسداد شبكات الصرف الصحي، لذلك يقوموا بالاستعدادات لمواجهة أي زيادة والتصرف معاها بأحكام ، بالإضافة للحفاظ على استمرارها في العمل مع وكثرة عمرها الافتراضي.

بينما أشار رئيس شركة مياة، تم التشديد على جميع رؤساء القطاعات والمناطق في محافظات (السويس - والإسماعيلية - وبورسعيد) على متابعة محطات شبكات خطوط الصرف الصحي، وذلك لسير العمل بفاعلية، كما سيتم حل مشكلة ما أو معوقات على الفور، وبهدف التصدي لأي ظاهرة ستتم وجودها، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات المتميزة للمواطنين.

بالإضافة أيضاً أنه ناشد المواطنين بعد القاء المخلفات والمواد الصلبة في مطابق الصرف الصحي، ويتم العمل على تفتيش مطابق الصرف الصحي للحفاظ على شبكة الصرف الصحي.

بينما أشار رئيس شركة مياة الشرب، أن قطاعات مياة الشرب تحت اهتمام المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لتأمين على المتزايد على مياة الشرب مع استمرار أعداد السكان، وأوضح أنه في حين وجود أي عطل يجب السرعة للشكوي لعملاء الشركة وسيتم التحرك الفوري لشركة الصيانة لإصلاح العطل على الفور.

اقرأ أيضا