مي عمر تطارد الشمس على طريقتها الخاصة (صور)

الخميس 14 يوليو 2022 | 03:55 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

شاركت الفنانة مي عمر، متابعيها بنشر عدة صور جديدة لها في قمة الجمال والروعة، اذ ترتدي رداء يبرز جمالها وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

مي عمر

وكتبت مي عمر: "مطاردة الشمس، ارتداء مجموعة جميلة من تصميم مصمم مصري رائع".

مي عمر

وفي سياق آخر، مي عمر، تخرجت من قسم الصحافة والاعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وقامت بعمل دراسات في المسرح، ثم بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة، وكانت بدايتها الفنية في مجال الإنتاج والإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد،

وقررت خوض مجال التمثيل ودرست التمثيل.

مي عمر

زوج مي عمر، هو المخرج محمد سامي، الذي أتاح لها الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور ولاء، في مسلسل حكاية حياة، مع غادة عبد الرازق، ثم رشحها للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي.

مي عمر

قدمت مي عمر، أول أدوارها بعيدًا عن زوجها من خلال مسلسل حالة عشق، مع المخرج إبراهيم فخر، وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز، من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور ودعمها كثيرًا في تلك التجربة إلى أن جاء دورها في مسلسل الأسطورة في رمضان 2016.

ثم بطولة مسلسل ريح المدام، وتوالت أعمالها الفنية بعد ذلك وآخر أعمالها مسلسل رانيا وسكينة، التي شاركتها الفنانة روبي وعرض في رمضان الماضي ولاق نجاحا كبيرا.