محكمة فيرفاكس ترفض جميع الطلبات المقدمة من آمبر هيرد

الخميس 14 يوليو 2022 | 07:15 مساءً
كتب : سعاد محمد

قضت محكمة فيرفاكس بـ ولاية فريجينا، أمس، قرارا، برفضها الكامل لجميع الطلبات المقدمة من جانب الفنانة آمبر هيرد، من حيث إعادة المحاكمة في قضية التشهير، التي فاز بها طليقها جوني ديب.

وقد رفضت أيضا هيئة محكمة فيرفاكس، طلب طليقة جوني ديب، بإلغاء مبلغ التعويض المقدر بـ 10 ملايين دولار، وذلك بعد صدور حكم بإلزام آمبر هيرد بدفع تعويض لـ طليقها، مقابل تشويهها لسمعته. 

وقدم محامو آمبر هيرد في أواخر يونيو طعنا، ضد التعويضات المطلوب دفعها من جانب موكلتهم لصالح طلقيها، حيث اعتبر محاموها أن التعويضات الممنوحة لـ جوني ديب مبالغ فيها، مما يُلقي بظلال الشك على المحاكمة بأكملها.

ووصف فريق جوني ديب القانوني، موقف آمبر هيرد، بأنه تافه، وإن فريق محاميي آمبر هيرد كان لديهم متسع من الوقت لمعالجة القضية قبل وفي أثناء محاكمة التشهير.

وفي وقت سابق، فاز جوني ديب، بقضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، وذلك بعد استمرار المرافعات لأكثر من 6 أسابيع، حيث ألزمت هيئة المحلفين آمبر هيرد، بتقديم 10 ملايين دولار لـ جوني ديب كتعويضات.

وبعد إلزام آمبر هيرد بدفع مبلغ التعويض المشار إليه رفضت شركة التأمين الخاصة بالفنانة، طلبها بسداد جزء من التعويض، وهو ما دفعها لتقديم طعن في جميع قرارات هيئة المحكمة في ولاية فيرجينيا.