بحضور جماهيري ضخم.. بلقيس فتحي تتألق في ختام حفلات عيد الأضحى بالقاهرة

الخميس 14 يوليو 2022 | 09:37 مساءً
كتب : سعاد محمد

قامت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي يإحياء حفلاً غنائياً بالقاهرة، في ختام ليالي عيد الأضحى المبارك، داخل إحدى الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد.

وقد شهد الحفل حضور جماهيريا كبيرا وتفاعلا من الجمهور، أثناء صعود بلقيس على خشبة المسرح بغنائها للفنانة الكبيرة فيزوز "نسم علينا الهوى"، ثم قدمت على مدار ساعتين باقة من أجمل أغانيها من بينهم أحدث أغنياتها التي قدمتها باللهجة المصرية "ونتدلع"، وأغنية حالة جديدة التي شاركت الجمهور غنائها، ثم اختتمت الحفل بغناء انتهى.

وجهت بلقيس التهنئة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى في نهاية الحفل، والذي طلب منها تكرار الحفلات الغنائية بمصر خلال الفترة المقبلة.

وأطلت بلقيس خلال الحفل بإطلالة جمالية، من خلال فستان بنفسجي فاتح من فالنتينو التي شاركت في آخر عرض أزياء خاص به في روما خلال الفترة الماضية، وكانت الفنانة الوحيدة العربية المختارة لحضور هذا الحفل .

وقررت بلقيس بعد الانتهاء من الحفل قررت أن تقضي إجازتها  الصيفية بمصر، بجانب التحضير لمشروعاتها الفنية القادمة التي ستعلن عنها الفترة المقبلة. 

وقدمت بلقيس مفاجأة للجمهور المصري خلال الشهر الماضي، بإصدار أغنية "ونتدلع" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، وهي ثاني أغنياتها باللهجة المصرية بعد أن حققت نجاحاً كبيراً العام الماضي من خلال أغنية دبلوماسي، التي تصدرت التريند لفترة طويلة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بلقيس فتحي كان أغنية " أهل العشق"، في تعاون غنائي مع قيصر الغناء كاظم الساهر، وكانت الأغنية من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومن ألحان فايز السعيد.